أخر الموضوعات

قلتش فري فاير | سيدهشك حسابك قلتش أسطوري بعد التحديث الجديد

قلتش فري فاير | سيدهشك حسابك قلتش أسطوري بعد التحديث الجديد


كثير منا يستخدم الهواتف الذكية ، ما رأيك أن نتحدث عن أجهزة الجوال ، وكيف يمكنها المساعدة في الربط بين نشاطك التجاري وعملائك المتواجدين بالقرب منك ؟ ستريك كيف يمكن لتقنيات الجوال -بدءا من الخرائط والتطبيقات .


وصولا إلى الإعلانات المدفوعة التي تستهدف من هم بالقرب منك- مساعدتك في جلب المزيد من العملاء إلى باب متجرك . هذا فشوق ، أليس كذلك ؟ لنبدأ إذا ! يسيز اليوم كثير من الناس وهواتفهم الذكية في جيوبهم ، وبما أنك صاحب نشاط تجاري ، فيمكنك الاستفادة من ذلك للوصول للعملاء القريبين منك .


أولا ، لنلق نظرة على كيفية عمل الجوال مع النشاط التجاري المحلي . بالتأكيد سبق لنا جميعا استخدام أجهزة الجوال لإيجاد أقرب متجر بالقرب مننا . لنفترض أنك تقود دراجيك حول المدينة وانكسرت سلسلتُها فجأة ، إن كان هاتفك بحوزتك ، فغالبا ستبدأ في | البحث عن أقرب متجر للدراجات . بالتاليl


 إن كنت تمتلك ذلك المتجر ، أو أي نوع آخر من الأنشطة التجارية ، ما الذي يمكنك فعلة لزيادة فرص ظهورك عندما يحتاجك الناش ؟ * ماهو النشاط التجاري المحلي Local business ؟ عليك أولا بالتأكيد ، أن تتأكد من إدراج نشاطك التجاري في الأدلة المحلية ، ومواقع إبداء التعليقات ومحركات البحث وربما عليك الاستفادة من بعض فرص الإعلان المحلية أيضا . لكن لنتحدث حول كيفية تسخير قوة أجهزة الجوال لجلب العملاء المحليين . مول شيء تحتاج أن تفعلة هو التأكد من أن موقعك يبدو جيدا


أول شيء تحتاج أن تفعلة هو التأكد من أن موقعك يبدو جيدا على أجهزة الجوال ، ويتضمن معلومات الاتصال بك . ثم بعد ذلك ، يمكنك الاستفادة من بعض الأشياء التي يقتصر وجودها في أجهزة الجوال . فمثلا ، يسمح بعض الناس للمواقع والتطبيقات باستخدام خاصية تحديد المواقع العالمية " GPS " والتي تستطيع تحديد مكانهم وتوجيههم إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه ( مثل ذلك المتجر للدراجات ) .


الرابط من هنا


أو ، إن كان للموقع تطبيق يمكن للناس تثبيثه على هواتفهم الذكية ، فسيكون بإمكانه استخدام خاصية الـ " GPS " لإرسال رسائل -أشبة بتنبيهات البيع- عندما يكون العملاء المحتملون على بعد مسافة معينة من المتجر . اقرأ ايضاً : نصائح لتحسين محركات البحث المحلية local seo الاعتماد على قدرات هذه التطبيقات يسمح للعملاء بتحديد مواعيد للإصلاحات فسبقا ، والعثور على إجابات للأسئلة الشائعة أو حتى طلب إكسسوارات الدراجات .

كما يمكن للتطبيق إرسال تذكيرات بالفعاليات الرائعة الخاصة بالمتجر مثل جولة جماعية شهرية بالدراجات أو صيانة مجانية . هناك طريقة أخرى شائعة للعمل مع هواتف يتاح بها استخدام الـ GPS وهي الإعلانات المحلية ، حيث تساعدك برامج الإعلان المدفوعة في استهداف العميل الصحيح ، في الوقت الصحيح ، ومؤخرا ، في المكان الصحيح . فلنقل إن شخصا ما لم يثبث تطبيقك بعد ، أو ربما لا يعرف . وجودك حتى ، وأن كان بالقرب منك ويبحث عن دراجات عبر



بوجودك حتى ، وأن كان بالقرب منك ويبحث عن دراجات عبر هاتفه ، مع البحث المحلي ، يمكن أن يظهر إعلانك عاليا في نتائج البحث : لأن متجرك قريب ، ومتعلق بما يبحث عنه . Go تذكر أن فرض الإعلان المحلي يمكن إيجادها في أماكن أخرى أيضا ، وليس فقط على محركات البحث الكبرى ، فيمكن أن يكون الإعلان المحلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والأدلة ومواقع إبداء التعليقات وغيرها .



وهي طريقة جيدة من حيث التكلفة للوصول إلى العملاء المحليين . فكر في نشاطك التجاري . كيف تُدمج الجوال مع النشاط المحلي ؟ أولا ، وكي تبدأ ، تأخذ من قدرة عملائك على الوصول إليك عبر الإنترنت ، باستخدام أي جهاز ، وأنهم يمرون بتجربة جيدة سواء كانوا يستخدمون حاسوبا محمولًا أو مكتبيا ، هاتفا ذكيا أو كمبيوتر لوحيا .



 A ثم فكر باستخدام تقنيات أجهزة الجوال ، مثل GPS والتطبيقات الأخرى ؛ لتحفيز عملائك عن طريق المميزات المحلية والعروض ، وأخيرا ، إن كنت تعرض إعلانك محليا ، يمكنك استهداف الناس بالقرب منك وأثناء تنقلهم من خلال حملاتك . اقرأ ايضا : دليل اساسيات الاعلان المحلي local seo النشاط التجاري العدلي ده تهيتة محركات البحث E سبو محلي 5 شرودات سره f ميسوك مدام سروسات سير شروحات سيو نهالان 


ليست هناك تعليقات

';