أخر الموضوعات

FREE FIRE MAX | ANTENNA NPC NAME (فري فاير ماكس أنطينا)

FREE FIRE MAX | ANTENNA NPC NAME (فري فاير ماكس أنطينا)


اهلاً وسهلاً بكل متابعينا الكرام اينما كنتم اقدم لكم اليوم تطبيق رائع جداً غني عن التعريف من التطبيقات المهمة التي يجب ان تكون متواجدة في هاتفك والتي يجب ان تكون احدى التطبيقات. التي لن تستغني عنها ابدا.


تطبيق تسجيل المكالمات يمكنك من تسجيل جميع المكالمات الهاتفية سواءً الصادرة او الواردة وتستطيع ان تقوم بحفظها كملف mp3 في هاتفك وتستطيع العودة اليها في اي وقت تشاء ساقدم لكم افضل مميزات هذا التطبيق في هذا الشرح لذلك ان كنت مهتم بهذا التطبيق فعليك ان تتابع اهم مميزات هذا التطبيق وهو بالاصدار الاخير الذي تم اضافة اليه الكثير من التحسينات.


ثانيا هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بتجاهل بعض التسجيلات. حيث ان المكالمة عندما تقوم باجرائها تستطيع انت ان تقوم بتسجيلها او عدم تسجيلها. وتستطيع ايضاً ان تقوم بحفظ جميع هذه المكالمات على الإيميل الذي قمت بربطه مع التطبيق في ذاكرة التخزين السحابي او ذاكرة الهاتف


ايضاً يمكنك هذا التطبيق من التسجيل بدون وضع السماعات وتستطيع ان تقوم بوضع سماعات حتى تحصل على جودة اكثر للتسجيل الصوتي لجميع المكالمات وايضاً من خلال هذا التطبيق تستطيع ان تقوم بوضع ميزة التسجيل التلقائي.


 حيث انك عندما تقوم بوضع المكالمة مع اي شخص سيقوم هذا التطبيق بالتسجيل لهذه المكالمة حتى تنهي هذه المكالمة وكل ذلك يتم تلقائياً وعندما تريد العودة الى احد التسجيلات تستطيع الذهاب الى التطبيق وعلى صندوق الحفظ وصندوق الوارد تستطيع ان تشغل هذه التسجيلات وتراجعها في اي وقت تشاء.


يتميز هذا تطبيق بسعة ذاكرة تستطيع ان تقوم بتخزين عليها الكثير من المكالمات دون الحاجة الى ذاكرة كبيرة على مساحة الهاتف حيث ان هذا التطبيق يوفر لك ذاكرة سحابية تستطيع حفظ هذه التسجيلات بدون ان تأخذ الحجم على ذاكرة الهاتف.


اهلاً وسهلاً بكل متابعينا الكرام اينما كنتم اقدم لكم اليوم تطبيق رائع جداً غني عن التعريف من التطبيقات المهمة التي يجب ان تكون متواجدة في هاتفك والتي يجب ان تكون احدى التطبيقات. التي لن تستغني عنها ابداً.

 تطبيق Automatic call recorder لتسجيل المكالمات بدقة عالية


تطبيق تسجيل المكالمات يمكنك من تسجيل جميع المكالمات الهاتفية سواءً الصادرة او الواردة وتستطيع ان تقوم بحفظها كملف mp3 في هاتفك وتستطيع العودة اليها في اي وقت تشاء.



ساقدم لكم افضل مميزات هذا التطبيق في هذا الشرح لذلك ان كنت مهتم بهذا التطبيق فعليك ان تتابع اهم مميزات هذا التطبيق وهو بالاصدار الاخير الذي تم اضافة اليه الكثير من التحسينات.


ثانيا هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بتجاهل بعض التسجيلات. حيث ان المكالمة عندما تقوم باجرائها تستطيع انت ان تقوم بتسجيلها او عدم تسجيلها. وتستطيع ايضاً ان تقوم بحفظ جميع هذه المكالمات على الإيميل الذي قمت بربطه مع التطبيق في ذاكرة التخزين السحابي او ذاكرة الهاتف.


 حيث انك عندما تقوم بوضع المكالمة مع اي شخص سيقوم هذا التطبيق بالتسجيل لهذه المكالمة حتى تنهي هذه المكالمة وكل ذلك يتم تلقائياً وعندما تريد العودة الى احد التسجيلات تستطيع الذهاب الى التطبيق وعلى صندوق الحفظ وصندوق الوارد تستطيع ان تشغل هذه التسجيلات وتراجعها في اي وقت تشاء.


يتميز هذا تطبيق بسعة ذاكرة تستطيع ان تقوم بتخزين عليها الكثير من المكالمات دون الحاجة الى ذاكرة كبيرة على مساحة الهاتف حيث ان هذا التطبيق يوفر لك ذاكرة سحابية تستطيع حفظ هذه التسجيلات بدون ان تأخذ الحجم على ذاكرة الهاتف .


رابط التحميل


ويمكنك ايضاً من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتفعيل ملخص المكالمة وهذا من المزايا الرائعة جداً في هذا التطبيق حيث انك عندما تقوم بانهاء المكالمة ستظهر. مباشرة ان ان المكالمة قد تم حفظها في ملخص المكالمة وستستطيع ان تقوم بالرجوع اليها من جهات الاتصال وتبحث عن هذه المكالمة بتشغيلها حتى تستمع اليها مرة اخرى.


ايضاً في هذا التطبيق هنالك اكثر من اعداد تستطيع ان تقوم بوضع التسجيل التلقائي او تستطيع ان تقوم بعمل الافتراضي او ان تستطيع ان تستثني بعض المكالمات وتسمح لبعض المكالمات ان تسجل على هذا التطبيق.


التطبيق يمتاز بانه سهل الاستخدام وواجهته انيقة وتستطيع ايضاً ان تمنحه بعض الاذونات ليستطيع ان تقوم ان. تسجيل جميع المكالمات التي تأتيك على هاتفك. من افضل التطبيقات والذي يمتاز بحجم خفيف جداً وتم اضافة الكثير من المزايا والتحسينات الى االاصدار الاخير والذي ساتركه لكم اسفل هذه التدوينة.


حاز هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي على تقيمات عالية انصحك باستخدامه لان الكثير من الناس قاموا بتنزيله وقد اشادوا به وقد اعجبهم شارك هذا التطبيق مع اصدقائك حتى تعم الفائدة.


 ويمكنك ايضاً ان تقوم بالاشتراك في هذه المدونة حتى تتوصل بكل شيء جديد نقوم بنشره من التطبيقات المهمة والتي يجب ان تكون متواجدة في هاتفك دائماً لتحميل هذا التطبيق.

ليست هناك تعليقات

';