أخر الموضوعات

ايردروب غادي ينفجر بقيمة مليون زربو عليه مضيعوش الفرصة | METAROBOX AIRDROP

 على مدى العقود القليلة الماضية ، غيرت التكنولوجيا حياتنا.  بفضل التقدم التكنولوجي ، تغيرت الطريقة التي نتسوق بها ، ونتواصل ، ونعمل ، ونقود ، ونراقب صحتنا.  كانت الصناعة المالية بطيئة في اللحاق بالركب ، لكن ظهور تقنية blockchain والعملات المشفرة كان يرتفع بسرعة فائقة على مدار العقد الماضي.


  في الواقع ، أصبح التشفير الرائد من حيث القيمة السوقية ، وهما Bitcoin و Ethereum ، من الأصول الأكثر شيوعًا في العام الماضي.  في عام 2022 ، تعد NFTs و Metaverse تطورين تقنيين سيشهدان آفاقًا جديدة.  تم إطلاق العديد من المشاريع بمرور الوقت ، ولكن يمكن للمرء أن يبرز فوق الآخرين ، مما يثبت نفسه باعتباره الشيء الكبير التالي في NFT-METAROBOX.


 METAROBOX هي لعبة NFT تستخدم نموذج اللعب لتكسب (P2E) وتعمل على Binance Smart Chain (BSC).  تركز اللعبة على معارك Robo الحربية وتهدف إلى تزويد كل من اللاعبين وجامعي NFT بتجربة ذات قيمة حقيقية.  بصرف النظر عن الأغراض الترفيهي.




 يمكن للمستخدمين ممارسة الألعاب واستثمار NFT في اللعبة لتحقيق إيرادات إضافية.  يمكن للاعبين استخدام $ RBX لشراء الشخصيات وترقية عناصرهم بما في ذلك الأسلحة والأزياء أو كسب رموز RBX من خلال القتال مع لاعبين آخرين.


 RoboX مستوحى من تكنولوجيا الفضاء ويتضمن تقنيات متطورة مثل blockchain ليس فقط لتحسين تجربة الألعاب لجميع اللاعبين ولكن أيضًا لزيادة عائداتهم.  في METAROBOX ، يتم استخدام فكرة اللعب لتكسب ، والتي تدفع للاعبين مقابل ممارسة الألعاب والمشاركة في اقتصادات اللعبة ، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع الأصول المتعلقة باللعبة.


⬇️⬇️⬇️

CONTRACT ADDRESS

0xE833dC9b5A21daBC3ed8559858Caa92279aC54Dc

METAROBOX AIRDROP


ليست هناك تعليقات

';